منتديات اسير الحب

منتديات اسير الحب

أسير الحب ترحب بجميع الزوار كل ما هو جديد فى عالم الدون لود والقصص الرومانسيه والمواضيع المتميزه
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وردة الجزائرية ..وصفت المصريين بالحمقى وطالبت الجزائريين بعدم الانزلاق لمستوي المصريين.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بسمه امل
عضو فضي
عضو فضي


انثى
الدلو
عدد الرسائل : 228
تاريخ الميلاد : 03/02/1980
العمر : 37
المزاج : حلو بتواجدكم اكيد
السٌّمعَة : 1
نقاط : 4183
تاريخ التسجيل : 03/11/2007

مُساهمةموضوع: وردة الجزائرية ..وصفت المصريين بالحمقى وطالبت الجزائريين بعدم الانزلاق لمستوي المصريين.   الإثنين يناير 25, 2010 12:28 pm

تعيش الفنانة وردة الجزائرية أوقاتا عصيبة هي الاصعب في حياتها على الاطلاق فالنجمة المحبوبة على صعيد الوطن العربي باكمله والتي ينتظر عشاقها ومحبيها صدور البومها الجديد خلال الفترة المقبلة من المؤكد انها احد أكبر الخاسرين من تداعيات مباراة مصر والجزائر والاعتداءات الهمجية للمشجعين الجزائريين على الجمهور المصري الاعزل في شوارع مدينة ام درمان السودانية.وردة نجحت من خلال تصريحاتها التي سبقت مباراة القاهرة والمباراة السابقة ان تنسف كل المودة والحب التي يكنه لها الجمهور المصري الذي شن عليها هجوما حادا وطالب بمقاطعة البومها الجديد بل وطردها من مصر.
وقالوا انه يحق لها تشجيع منتخب بلادها دون الاساءة لمصر او استفزاز جمهور المنتخب المصري وهو ما لم يحدث، فبدلا من الاشادة بالمصريين وان توجه الدعوة لتلطيف الاجواء قبل المباراة الفاصلة قللت من فوز مصر في المباراة الاولى واكدت في تصريحات اعلامية ان فرحة المصريين لن تطول وان العبرة بالخواتيم وان منتخب الجزائر هو الافضل وسيصعد الى كأس العالم على حساب مصر.
تلك التصريحات التي خلت من الدبلوماسية جعلت المصريون يصبون جم غضبهم على وردة التي اعتبروها واحدة منهم ومنحوها الشهرة والنجومية التي جعلتها تحلق في سماء الفن العربي.
وبعد الاعتداءات الهمجية انتظر المصريون من وردة اعتذارا عما فعله ابناء جلداتها الا انه ذلك لم يحدث فقد اغلقت هاتفها المحمول رافضة الرد على اي سؤال يدور حول المباراة بل وصفت في احد الحوارات التي خصت بها جريدة النهار الجزائرية الإعلاميين المصريين بالحمقى ?وطالبت الجزائريين بعدم الانزلاق لمستوي? ?المصريين.
الحرب على وردة الجزائرية احتلت موقع الصدارة في الساحة الغنائية سواء داخل الوسط الفني او عبر المنتديات والمواقع الاليكترونية وتزايدات المطالبات الخاصة برحيلها من مصر خاصة وانها كانت تنوي من قبل الاستقرار في دبي والرحيل عن مصر الا انها تراجعت - حسب تصريحاتها - لوجود الاستوديوهات في مصر لذا يري عدد كبير من الغاضبين ومنهم نقيب الموسيقيين منير الوسيمي الذي أكد ان وردة فنانة عظيمة ولكن خانها ذكائها وكان عليها التزام الحياد او انتهاج الدبلوماسية في هذا الموقف العصيب.
موقف وردة الجزائرية وقرار المقاطعة الذي اتخذته نقابة الموسيقيين المصريين بقطع العلاقات الفنية بينها وبين الجزائرية وعدم دعوة اي مطرب جزائري للغناء في مصر أو العكس يجعل من الصعب استمرار وردة في مصر لذا أصبحت شركة روتانا في ورطة ومن المتوقع ان تؤجل اصدار البوم وردة الجديد الى حين أن تهدأ الامور بين البلدين لانه من الصعب المجازفة باصدار الالبوم وسط غضب مصري عارم لذا ستركز الشركة على التسويق له في منطقة الخليج العربي والمغرب العربي.
كما انه من المتوقع ان يرفض عدد كبير من الملحنين والموزعين والشعراء العمل في البوم وردة الجديد كذلك ستشهد الفترة المقبلة اعتذار نجوم الغناء المصري عن مشاركة وردة في الدويتوهات الفنية مما يجعل موقف الفنانة الجزائرية عصيبا فهل تشهد الايام المقبلة قرارا منها بمغادرة مصر؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
وردة الجزائرية ..وصفت المصريين بالحمقى وطالبت الجزائريين بعدم الانزلاق لمستوي المصريين.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اسير الحب :: ساحه الصور :: صور الفنانين العرب والاجانب-
انتقل الى: